انتقل إلى المحتوى

عن منظمة أواسب

هو مشروع/مجتمع لأمن تطبيقات الويب مفتوح المصدر يهدف إلى تمكين المؤسسات من تطوير أو شراء أو صيانة تطبيقاتها بشكل آمن و موثوق.

في مجتمع OWASP ستجد:

تعرف على المزيد: https://www.owasp.org

إن جميع الأدوات والوثائق والمنتديات والمنظمات الفرعية لمنظمة (أواسب) هي مجانية ومفتوحة لجميع المهتمين بتطوير أمن التطبيقات. نقدم أمن التطبيقات كمشكلة تتضمن العامل البشري، والإجراءات، والتقنية؛ وذلك لأن أفضل الأساليب فعالية في أمن التطبيقات تتطلب تحسين جميع هذه المجالات الثلاثة.

(أواسب) هي منظمة فريدة من نوعها. حريتنا من الضغوط التجارية تسمح لنا بتقديم معلومات عن أمن التطبيقات غير متحيزة وعملية وفعالة من ناحية التكلفة. إن (أواسب) لا تتبع أي شركة تجارية، مع أننا ندعم الاستخدام الواعي للتقنيات الأمنية التجارية. على غرار الكثير من مشاريع البرمجيات مفتوحة المصدر، فإن (أواسب) تقدم أنواع كثيرة من المواد بشكل تعاوني ومفتوح.

مؤسسة (أواسب) هي منشأة غير ربحية تضمن النجاح المستمر للمشروع. تقريبًا، جميع المنتسبين إلى (أواسب) هم من المتطوعين بمن فيهم أعضاء المجلس، واللجان العالمية، وقادة المنظمات الفرعية، وقادة المشاريع وأعضائها. نحن ندعم الأبحاث الأمنية الإبداعية بالمنح وتوفير البنية التحتية.

انضم إلينا!

حقوق النشر والتراخيص

license

حقوق الطبع محفوظة لمنظمة أواسب 2003 - 2019 تم نشر هذه الوثيقة تحت رخصة المشاع الإبداعي Creative Common خواص النسبة والترخيص بالمثل الإصدار .4.0 لأي إعادة استخدام أو توزيع، عليك بيان وتوضيح شروط وأحكام الرخصة للطرف الآخر.